وقع اختيار الأرجنتيني هيكتور كوبر، مدرب منتخب مصر لكرة القدم، على 14 لاعبا محترفا من أجل الانضمام لمعسكر منتخب الفراعنة المقبل، استعدادا لمواجهة الكونغو في التصفيات المونديالية.

ويلتقي المنتخب المصري مع نظيره الكونغولي في الثامن من أكتوبر/تشرين الأول المقبل، على ملعب برج العرب، في إطار منافسات الجولة الخامسة قبل الأخيرة من تصفيات المجموعة الخامسة المؤهلة لمونديال روسيا 2018.

واستمر استبعاد عمرو وردة المحترف بصفوف أتروميتوس اليوناني على خلفية الأزمة الأخلاقية التي تورط فيها خلال الفترة الأخيرة في نادي فيرينسي البرتغالي.

 
عصام الحضري (التعاون السعودي)، أحمد المحمدي (أستون فيلا الإنجليزي)، محمد عبد الشافي (أهلي جدة السعودي)، أحمد حجازي (وست بروميتش الإنجليزي)، محمد النني (آرسنال الإنجليزي)، محمد صلاح (ليفربول الإنجليزي)، أحمد حسن كوكا (سبورتينغ براغا البرتغالي)، محمود عبد المنعم كهربا (اتحاد جدة السعودي)، عمرو جمال (بيدفيست ويتس الجنوب إفريقي)، محمود حسن تريزيغيه (قاسم باشا التركي)، كريم حافظ (لانس الفرنسي)، رمضان صبحي (ستوك سيتي الإنجليزي)، مصطفى فتحي (التعاون السعودي)، سام مرسى (ويغان الإنجليزي).