قال اللواء السيد نصر، محافظ كفرالشيخ، انه يتم التعامل بحسم وقوة مع مغتصبى أراضى الدولة، وتقديم الممتنعين عن التسليم للمحاكمة، وأن المحافظة لديها خطة محكمة وكاملة لإزالة كافة التعديات الموجودة بنطاق المحافظة وسيتم العمل على مدار اليوم لتنفيذ الخطة بالتعاون مع قوات الشرطة والجيش والأجهزة الرقابية لاستعادة أراضي وضع اليد وإزالة التعديات على أراضي الدولة.



وأوضح محافظ كفرالشيخ، إلى انه تم تشكيل اللجان المختصة لتدقيق بيانات مقدمى طلبات التقنين، وتحديد وفحص كل حالة على حدة، وانه سيتم إزالة جميع التعديات على أملاك الدولة، بعد ان تم حصر كافة التعديات القديمة والمستحدثة على أراضي الدولة لتنفيذ الإزالة فوراً، وتتم تلك المراحل بمشاركة الشباب.



كما شدد محافظ كفرالشيخ، على أهمية الحفاظ على الاراضى التى يتم استردادها واتخاذ الإجراءات الأمنية والقانونية للحفاظ عليها، ولن يسمح بالارتداد على املاك الدولة التى تم ازالتها واستردادها وستطبق عقوبات رادعة ضد هؤلاء طبقاً للقانون.





وأكد محافظ كفرالشيخ، ان حملة ازالة التعديات على املاك الدولة مستمرة ولا تهاون مع المعتدين، حتى استرداد جميع اراضى املاك الدولة بنطاق المحافظة، مؤكداً أننا لن نفرط في حق الدولة الذي هو حق الشعب وأن العمل متواصل على مدار اليوم، مشيرا إلى أن كافة الأجهزة التنفيذية والأمنية في انعقاد دائم على مدى اليوم، حتى الانتهاء من استرداد جميع أملاك الدولة .

 

 

ودعا محافظ كفرالشيخ، المواطنين بالابلاغ عن أي تعديات على الخط الساخن رقم 114 والرقم 0473220792 ، بالإضافة الى خدمة الواتس آب على الرقم 01159080748 والتواصل على الصفحة الرسمية " كفرالشيخ نيوز "للابلاغ عن اى مخلفات من شأنها الإضرار بمصلحة المواطنين .