.

كّرم اللواء السيد نصر، محافظ كفر الشيخ، اليوم الأحد، بمكتبه، بديوان عام المحافظة، يوسف محمد موسى الأطير، ابن مدينة بيلا، وممثل المحافظة وعضو بعثة مصر المشاركة فى المخيم الكشفى السنوى الـ71 بدولة الكويت، المقام فى الفترة من 11 إلى 18 يناير 2018م القادم .

وأعرب المحافظ، عن فخره وسعادته بأن يشارك شاب من أبناء محافظة كفر الشيخ، فى ذلك اللقاء الرياضى العربى، ليكون بين المئات من ممثلى الدول العربية فى هذا اللقاء المتميز .

وقرر محافظ كفر الشيخ، صرف مبلغ 5 آلاف جنيه قيمة تذكرة الذهاب والعودة تشجيعاً له، لافتاً أن الهدف من تلك المعسكرات هو توثيق أواصر الود والصداقة والأخوة بين الجوالين العرب، وتعزيز وحدتهم للعمل على بناء مجتمعهم العربى، والنهوض به، والحفاظ عليه، والتعرف على تراثه .

وأشاد المحافظ، بما يحققه أبناء كفر الشيخ من إنجازات فى كافة المجالات الرياضية، ورفع علم مصر فى كافة المحافل الدولية، مشيراً إلى أن هؤلاء الشباب يتركون بصمة مضيئة وواضحة، وأنه لن يتوانى عن استقبالهم وتكريمهم .

جاء ذلك بحضور اللواء شعبان محمد مبروك، رئيس مركز ومدينة بيلا، والمحاسب أشرف أبو حليمة، رئيس مجلس إدارة نادى كفر الشيخ الرياضى، وعدد من القيادات التنفيذية .