كّرم اللواء السيد نصر، محافظ كفر الشيخ، اليوم الأحد، بمكتبه، بديوان عام المحافظة، اللاعب محمد مجدى محمد البسيونى، الحاصل على المركز الثانى على مستوى الجمهورية فى ألعاب القوى، مسابقة قفز الحواجز 100 متر .

وقرر محافظ كفر الشيخ، صرف مكأفاة مالية، تقديراً لما حققه اللاعب الشاب من فوز كبير وتحقيقه المركز الثانى على مستوى الجمهورية فى ألعاب القوى، مشيداً بما حققه أبناء كفر الشيخ من إنجازات فى كافة المجالات الرياضية، ورفع علم مصر فى كافة المحافل الدولية، مشيراً إلى أن هؤلاء الشباب يتركون بصمة مضيئة وواضحة، وأنه لن يتوانى عن استقبالهم وتكريمهم .

وقال محافظ كفر الشيخ، أنه سيتم إنشاء مشروع القرية الأوليمبية والاكاديمية الرياضية بالساحل الشمالى الشرقى لمحافظة كفر الشيخ، على مساحة 116 فداناً، لتشجيع أبناء المحافظة من الرياضيين على مواصلة مسيرتهم الرياضية .

وأكد محافظ كفر الشيخ، أن القرية الأوليمبية ضمن المشروعات التى ستقام على الأراضى الواقعة على الطريق الدولى الساحلى بشمال المحافظة، لافتاً أنه تم إعداد الدراسات المتعلقة بإنشاء الأكاديمية من الناحية الهندسية، حيث تشمل مدارس للمراحل الثلاثة إبتدائية وإعدادية وثانوية، وحمامات سباحة، فضلاً عن ملاعب كرة اليد وكرة السلة وجميع ألعاب القوى، وصالات رفع الأثقال وصالات التايكوندو والجمباز، وتضم فندق وقاعة كبيرة للمؤتمرات، إضافة إلى الصالات المغطاة والملاعب الخماسية والثلاثية .

جاء ذلك بحضور اللواء شعبان محمد مبروك، رئيس مركز ومدينة بيلا، والمحاسب أشرف أبو حليمة، رئيس مجلس إدارة نادى كفر الشيخ الرياضى، وعدد من القيادات التنفيذية .