قام وفد من أمانة حملة كلنا معاك من أجل مصر بمركز ومدينة الحامول بمحافظة كفر الشيخ، اليوم الأحد،محمد جميل جمعه،  وعبدالرحمن سلامه،  وهاني شبكه، بزيارة كنيسة مارجرجس بمدينة الحامول، لتقديم التهنئة للأخوة الأقباط بمناسبة عيد الميلاد المجيد، وكان في استقبالهم القمص برسوم، راعي الكنيسة، والقس جرجس، وعدد كبير من رجال الدين المسيحي والأخوة الأقباط بمركز الحامول.

وقد رحب القمص برسوم بقيادات الحملة، وقدم لهم الشكر على التهنئة، مؤكدًا أن كلنا نسيج واحد مسلم ومسيحى وكلنا أبناء وطن واحد وهو مصر.

وأكد على وحدة الصف بين المسلمين والاقباط وتكاتفهم فى الحفاظ على أمن واستقرار الوطن والعمل على النهوض بالبلاد فى ظل الظروف، معربًا عن اعتزازه بالروابط القوية والمشاعر الأخوية والسماحة الدينية التى تميز الشعب المصرى.

وأكدت قيادات الحملة، إن عيد الميلاد يحتفل فيه أبناء الشعب المصرى مسلمين وأقباط، وأن مصر ستظل نسيج واحد ويدا واحدة شعارها الوحدة الوطنية والمحبة والسلام في ظل قيادة الرئيس السيسي الحكيمة للبلاد، مؤكدين أن “مقدمين الشكر لأجهزة الأمن بالحامول علي جهدهم الكبير   في تأمين الإحتفالات بعيد النيلاد المجيد.