واصل المواطنين من أبناء محافظة كفرالشيخ، اليوم السبت، لليوم الخامس علي التوالي، تدفقهم علي مكاتب الشهر العقاري بمراكز المحافظة المختلفة، لتحرير المزيد من التوكيلات الخاصة بدعم الرئيس السيسي للترشح لفترة رئاسية جديد في الإنتخابات الرئاسية التي ستجري خلال شهر مارس القادم.

وقد إرتفعت أعداد التوكيلات التي حررها المواطنين من أبناء المحافظة بمكاتب الشهر العقاري، اليوم الي 6480 توكيلا تم تسليمهم لمندوبي حملة كلنا معاك من أجل مصر  المتواجدين بجميع مكاتب الشهر العقاري منذ الصباح الباكر وعلي مدار اليوم.

وأكد الدكتور علي أبوشوشة،  الأمين العام للحملة بمحافظة كفرالشيخ، أن الحملة تحشد المواطنين بالمدن والقري والعمال والطلاب والمزارعين والصيادين وجميع فئات المجتمع، لعمل المزيد من التوكيلات علي مدار اليوم لتحيق رقم غير مسبوق من التوكيلات علي مستوي المحافظات المختلفة لتأييد ترشيح الرئيس السيسي لفترة رئاسية جديدة خلال الانتخابات القادمة.

 وأشار الي أن أمانة المرأة بالحملة برئاسة الدكتور هدي الطنباري،  تقوم بدور كبير لحشد السيدات من أبناء المحافظة بالمدن والقري المختلفة، لعمل هذه التوكيلات الي جانب لجنة الفتيات والشباب بالحملة مما أدي الي إرتفاع أعداد التوكيلات علي مستوي المحافظة في خامس أيام عمل هذه التوكيلات.

من جانبه أكد الدكتور الغمري الشوادفي، أمين التنظيم بالحملة، أن جميع أمناء الحملة بالمراكز وأمناء التنظيم علي مستوي المحافظة متواجدين بمكاتب الشهر العقاري منذ الصباح الباكر وعلي مدار اليوم لحث المواطنين من أبناء دوائرهم الإنتخابية المختلفة علي التوجه الي مكاتب الشهر العقاري لتحرير توكيلات تأييد ترشح الرئيس السيسي لفترة رئاسية حديدة والقيام بعملية حشد المواطنين لعمل التوكيلات في مظاهرة حب للرئيس السيسي، حيث نأمل في حصول محافظة كفرالشيخ علي المركز الأول عدد توكلات الرئيس.