في يومي 8 و9 مارس ، بالإضافة إلى الانتفاضة الشجاعة للمزارعين المحرومين في مدن أصفهان الشرقية، بما في ذلك مدينتا فرزانة واجيه، واحتجاجات النساء في اليوم العالمي للمرأة، استمرت إضرابات واحتجاجات العمال والكادحين وغيرهم من الشرائح المختلفة:

يوم الجمعة 9 مارس:

1.    استمر الإضراب العام لعمال شركة قصب السكر في هفت تبه  لليوم السادس على التوالي. وبأمر من مسؤولي النظام ولإنهاء الاحتجاجات، أعلنت إدارة المعمل أن المعمل سيتم إغلاقه بعد الآن. ومع ذلك، واصل العمال إضرابهم العام. وأعلنوا أنه إذا لم يتم دفع رواتبهم ومكافآتهم حتى 10 سبتمبر، فسوف يستولون على المعمل ولن يسمحوا ببيع السكر لأي شخص آخر.

2.    تظاهر في شارع «وزراء» بالعاصمة طهران أقارب المتظاهرين الذين اعتقلوا أمام وزارة العمل في اليوم العالمي للمرأة (8 مارس)، داعين إلى إطلاق سراح أبنائهم وأحبائهم. وهتفوا: «نحن ننتظر إطلاق سراحهم. لن نذهب إلى أي مكان ونبقى هنا».

3.                 تجمع المواطنون المنهوبة أموالهم من قبل مؤسسة أفضل توس أمام فرع «بانك آينده» في طهران. كان لديهم العديد من اللافتات التي كتب على واحد منها: «يا الله ، نلجأ اليك من الظلم علينا».
وفيما يلي بعض الاحتجاجات في 8 مارس:

4.                 احتج عدد من المواطنين في «زيبا كنار» على نهب الغابات من قبل عناصر الحرس وأغلقوا الطريق ووقفوا بوجه أفراد الحرس الذين يقطعون الأشجار وينهبوها.

5.                احتج العمال المفصولون عن شركة نفط كجساران، مع عائلاتهم، في وقت انعقاد اجتماع تنسيقي لمشاريع التنمية في كجساران في قائممقامية المدينة، والذي حضره عدد من مسؤولي النظام.

6.                عقد اليوم العاشر من المظاهرة الاحتجاجية لعمال مجمع كجساران للبتروكيماويات. لم يتم دفع أي راتب لهم لمدة أربعة أشهر.

7.                احتشد عمال صناعة العدّادات في قزوين احتجاجا على عدم دفع رواتبهم وأجورهم ونشروا مائدة فارغة أمام القائممقامية.

. 8 تجمع أكثر من 500 شخص من أهالي كازرون أمام القائممقامية احتجاجاً على تقسيم كازرون إلى مدينتيتن. وأطلق المحتجون صفير السخرية على القائممقام الذي جاء لإسكات احتجاجهم ولم يسمحوا له بالتحدث.

.9 أدت مهاجمة قوات مكافحة الشغب آصحاب البسطات المحرومين في «حصارك بمدينة كرج» إلى مواجهات عنيفة بين الطرفين.

10. اجتمعت مجموعة من المواطنين المنهوبة أموالهم من قبل مؤسسة «آرمان وحدت» (ملل) في الأهواز أمام فرع المؤسسة في كيان بارس احتجاجاً على نهب ودائعهم وعدم استعادتها.

11. احتشد المواطنون المنهوبة أموالهم من قبل مؤسسة «توسعه البرز» للمرة الثانية  في الأسبوع، أمام منظمة تسمى الجهاد الزراعي في كرج.

12. اعتصم المواطنون المنهوبة أموالهم من قبل مؤسسة كاسبين في كرمان لليوم الثاني على التوالي أمام هذه المؤسسة النهابة.

13. احتج عمال شركة «شايكان مهر آبادانا» في مدينة مريوان على عدم دفع رواتبهم لمدة ستة أشهر