كشفت الفنانة ليال عبود أنّ الفنّ في لبنان تتم محاربته، وقالت: "هناك أيادي سوداء تقف في وجه النجاحات الكبيرة التي يحققها النجوم في لبنان، ويوجد أصوات فنية مهمة جدًا لا تعمل اليوم لأنّها لا تلقى دعمًا من شركات الإنتاج".

وحول اعتبار البعض أنّها تعتمد مبدأ "خالف تُعرف"، قالت ليال ضمن برنامج "سهرة عمر" مع شادي ريشا: "أنا أعتمد على الموضة السائدة وجرأتي مرتبطة بالكلمة فقط"، كما أشارت إلى أنّ هناك فنانة لبنانية تُحاربها مع عدم ذكر إسمها "هي نفسها التي اتصلت بوزارة الثقافة مستنكرةً سبب تكريم ليال عبود من قبلهم".


من جهة اخرى، كشفت عبود أنّها بصدد إطلاق ألبومها الجديد، كما ستصوّر أغنية شهريًا مع مخرج إسباني. وحول تعاونها مع مروان خوري الذي لم يبصر النور بعد، قالت: “قدّم لي أكثر من أغنية رائعة لكنني طلبت منه التريّث قليلًا قبل أن نختار النمط الغنائي الذي سيجمعنا معاً”.

في سياق آخر، أعلنت ليال أنّ أغنية "بؤسي" التي أطلقتها النجمة نانسي عجرم قبل سنوات كانت لها، وقالت: "الأغنية كانت لي في البداية ودفعت ثمنها، لكن من بعدها أُعجبت نانسي بها وفضّل كل من الشاعر والملحن أن تحصل عليها كونها كانت أشهر مني آنذاك، ومن ثم تمّ إرضائي بأغنية في أحلى من الدنيا ولاد".

اما عن فيلم "ثانية واحدة" قالت عبود: "عُرض عليّ أن أقوم ببطولة الفيلم بعد اعتذار النجمة هيفا وهبي، لكنني رفضت أن أكون بديلتها، واليوم نحضّر مع المنتج محمد السبكي لعمل آخر كُتب خصيصًا لليال عبود".

وعن التترات التي أحبّتها في الآونة الأخيرة قالت: أحببت "لو" و"ياريت"، وبرأيي أنّ الدراما تليق بالنجمة إليسا".

اشارة الى انّ برنامج "سهرة عمر" يُعرض كل سبت الساعة 7:30 مساءً عبر تلفزيون لبنان وهو من تقديم شادي ريشا.‎