صدمت الفنانة المصرية إيمان العاصي جمهورها للمرة الأولى، بإطلالة جريئة ، وذلك من خلال ارتدائها فستاناً كاشفا للصدر أبرز أنوثتها.

وأطلّت العاصي على جمهورها بنشرها صورة لها عبر حسابها في إنستغرام، مرتدية فستاناً أسود عاري الصدر ومكشوفا من الظهر والجانبين من توقيع Designer-24 Lebanon، وذلك تحت إشراف خبيرة الموضة كارول بو خالد.



واختارت إيمان عقداً من الألماس ذا تصميم ملكي من دار مجوهرات YEPREM، أما عن مكياجها الرقيق والهادىء الذي تناسب مع إطلالتها، فكان بأنامل خبير التجميل، سامر خوزامي.

وأعرب محبو إيمان العاصي عن غضبهم الشديد من التحول المفاجئ في فنانتهم المفضلة، من شخصية محترمة ومحافظة في مظهرها إلى النقيض تمامًا.

كما وطالبوها بالعودة مرة أخرى إلى طبيعتها المحتشمة، مؤكدين أن أهم ما يميزها هو جمالها الطبيعي وبراءة ملامحها، مشيرين إلى أنها لا تحتاج لارتداء مثل هذه الملابس المثيرة للفت الأنظار، بل على العكس ستفقد حب الناس واحترامهم لها بهذه الطريقة.


وقالت ناشطة: "كنت بحبك وبحترمك الأول الوقت بجد زعلانة عليك مش عارفه إيه وصلك للفشل واللبس العريان ده".

ونصحتها أخرى: "ياريت بلاش سكة الإغراء دي.. خليكي في التميثل النضيف من غير أي إغراء الواحد بيحب تمثيلك أنا متابعك من أيام مسلسل حضرة المتهم أبى ونيجار".

وعاتبها ناشط آخر: "ليه كده اللبس ده ؟؟ انا دايما كنت حطاكي في خانة معينه لكن اللبس ده صدمني، ربنا ينور بصيرتك لتري الحق حق".