كّرم اللواء السيد نصر، محافظ كفرالشيخ، اليوم الأثنين، أوائل الثانوية الأزهرية من أبناء المحافظة على مستوى الجمهورية، قائلاً: " الأزهر الشريف منارة الإسلام في العالم "، وانه يقدم كل الدعم للطلاب للوصول بالتعليم داخل المحافظة الى مستوى عالمي، يساعد في التقدم والرقى وتحقيق آفاق التنمية للأجيال القادمة.

حيث كّرم الطالب محمد صلاح محمد السيد جاويش، الحاصل على المركز الرابع على مستوى الجمهورية بمجموع 649 بنسبة 99.85%، معهد أبو مندور الثانوي - ابن قرية البياض_مركز دسوق.

كما كّرم الطالب سعيد حسن عبد الفتاح شريف، الحاصل على المركز السادس على مستوى الجمهورية بمجموع 648 بنسبة 99.69%، معهد قلين الثانوي – ابن قرية كفر يوسف داود_مركز قلين.

فضلاً عن تكّريمه الطالب محمد محمود الشحات، الحاصل على المركز الأول على مستوى المحافظة للمكفوفين بمجموع 555 بنسبة 88.1%، معهد برج البرلس الثانوي بنين، ويقيم بمركز البرلس، ومنحهم مكافأة مالية لتميزهم.

قال محافظ كفرالشيخ، أن المتفوقين بذلوا جهداً كبيراً حتى وصلوا إلى مرحلة متقدمة وتفوقوا وأصبحوا من أوائل الثانوية الأزهرية، مؤكداً أنهم تخطوا مرحلة فاصلة في حياتهم، حيث أن الثروة البشرية هي أعظم كنز في الأمم ومن ثم يجب الاهتمام بالطلاب، من خلال الالتزام بحق كل طالب في خدمة تعليمية متكافئة، و السعي إلى اكتشاف الموهوبين تعليمًا وثقافيًا وعلمياً ومساعدتهم، مشيداً بالقائمين على العملية التعليمية.

وقدم محافظ كفرالشيخ، التهنئة للطلاب المتفوقين متمنياً لهم بناء مستقبل أفضل ومشاركة الأجيال القادمة في بناء الوطن وحمل الأمانة والمسئولية، مؤكداً حرصة الشديد على أن تكون محافظة كفر الشيخ الرائدة دوماً في التقدم العلمي على مستوى الجمهورية مقدماً الشكر للقائمين على العملية التعليمية بمحافظة كفرالشيخ.

جاء ذلك بحضور الشيخ أشرف النجار، وكيل الوزارة_مديرعام الإدارة المركزية للأزهر الشريف، والشيخ سعد الفقى، وكيل وزارة الأوقاف، وعدد من القيادات التنفيذية.