بخلاف الفنان المصري عمر الشريف الذي يعتبر أشهر فنان أدمن ألعاب القمار وأنفق عليها ملايين الدولارات، من وقت لآخر تفضح وسائل الإعلام العديد من المشاهير مدمني القمار، والمشاهير والعاب القمار، دائماً ما نجدهم متلازمين، كل منهم يطارد الآخر، المشاهير يعشقون القمار للترفيه والتنفيس عن ضغوطات العمل، كما أن لديهم أموال كثيرة تسمح لهم باللعب والمراهنة، ولكن عادة ما يبدأ المشاهير تجربة القمار من باب الفضول والتسلية، وبعد قليل ينقلب الحال ويتحول إلى إدمان في معظم الحالات. لهذا من الأفضل أن يكون لعب القمار للترفية والذي يمكنك أ نتصل إليه من خلال موقع https://haz-tayeeb.com/ أو للعب بمال حقيقي فائض عن حاجتك. خلاف ذلك قد تتعرض لكثير من المشاكل واليك أمثلة نكتبها لك في هذا الموضوع سنحاول التعرف على بعض المشاهير الذين كانت لهم قصة مع ألعاب القمار.

الممثل شارلي شين

الممثل الأمريكي شارلي شين من أشهر الممثلين في أمريكا، وله تاريخ طويل وحصل على العديد من الجوائز والتكريمات، ولكنه أدمن القمار وشرب الكحوليات والمخدرات، مما أثر على طريقة تعامله مع الممثلين والمخرجين، مما أدى لطرده من أهم مسلسل متعدد الأجزاء وهو المسلسل الكوميدي Two and a Half Men، كما كان تعرضه للخسائل الباهظة وإهدار أمواله السبب في إنفصال زوجاته عنه تباعاً، كما كانت عليه ضرائب متأخرة مما أضطره لبيع معظم ممتلكاته، بل وتوقف عن العمل بسبب مزاجه السئ في التعامل وطباعه الحادة، مما كان ينفر الجميع منه.

الفنان الموسيقي أنور منسي زوج الفنانة صباح

يعتبر الموسيقي أنور منسي من أشهر الفنانين مدمني القمار، وكان يتسبب ذلك في خسارته كل أمواله، بل وتعطله عن العمل، مما كان يؤدي إلى تراكم الديون عليه، وكان يجبر زوجته المطربة والممثلة اللبنانية صباح لتسديد هذه الديون، مما دفعها لطلب الطلاق منه.

نجم كرة السلة مايكل جوردان

بالرغم من شهرته وتألقه في عالم كرة السلة، وبالرغم من إنجازاته الكبيرة والجوائز التي حصل عليها، وبالرغم أيضاً من أنه من أشهر الرياضيين في العالم، إلا أنه كان واحد من أشهر مدمني العاب القمار، لدرجة أن خسائره بلغت أكثر من 2 مليون وربع المليون.

الممثلة شانون إليزابيث

كانت الممثلة شانون إليزابيث من أشهر الفنانات في عصرها، وقد أنجزت الكثير من الأعمال الفنية الشهيرة، وبالرغم من ذلك تركت كل هذا وتحولت إلى القمار لتأخذ منه مهنة للتربح منه، واعلنت على الملأ عد مقدرتها على التوقف عن مزاولة ألعاب القمار.

الفنانة جلاديس نايت

كانت الفنانة جلاديس نايت من أشهر الفنانات في عصرها، كانت تمثل وتغني بطلاقه وكانت لديها ثروة طائلة، ولكن إدمان القمار حطمها، حتى أن خسائرها كانت مفجعة، حتى أنها خسرت في جلسة واحدة أقل من نصف مليون دولار بقليل.

رجل الأعمال الأمريكي تيري واتانابي

واحد من أهم وأشهر رجال الأعمال والمستثمرين في الولايات المتحدة الامريكية، ولكن كان مدمن للقمار، حتى أن خسائره في عام واحد أكثر من 205 مليون دولار.

رجل الأعمال عمر الصديقي

كان من أشهر رجال الأعمال العرب، حيث كان يعمل بمنصب هام جداً في إحدى شركات الإلكترونيات الكبرى، وكان مدمن للقمار بشده، حتى أن خسائره في يوم واحد بلغت أكثر من 8 مليون دولار، بل وصدر أحكام بالسجن عليه بعد أن بلغت ديونه 22 مليون دولار.