أطلق حزب مستقبل وطن بكفرالشيخ، برئاسة المهندس، فوزى الرفاعى، أمين الحزب بمحافظة كفرالشيخ، والمحاسب احمد جعفر، امين التنظيم بالمحافظة، حملة بعنوان «انزل .. شارك»، لدعم مرشحي الحزب، في انتخابات الإعادة لمجلس النواب، والمقرر اجراؤها يومي 7،و8 ديسمبر القادم.

وعقد المهندس فوزى الرفاعى، أمين الحزب فى المحافظة، عدة  اجتماعات متتالية مع أعضاء الحزب بمختلف الدوائر، التي تجرى فيها الإعادة، وهي دوائر مركز كفر الشيخ وقلين وسيدى سالم  والرياض والحامول وبيلا والبرلس ودسوق وفوه ومطوبس.كتب

وذلك بحضور الدكتور على أبو شوشة، الأمين المساعد بالمحافظة والنائب اللواء سعيد عمارة، والنائب الدكتور محمد فوزى الرفاعى، عضوي مجلس النواب، وعدد من أمناء الأقسام التي تقع فيها تلك الدوائر.

وخلال هذه الاجتماعات، شدد «الرفاعي» على أهمية الالتزام الحزبي ودعم مرشحي الحزب بكل الامكانات الممكنة خلال جولة الإعادة، موجهًا أمناء الأقسام بعقد اجتماعات تنظيمية مستمرة للأمناء النوعيين بالأقسام والوحدات الحزبية والقواعد التنظيمية من أجل الاستعداد لجولة الإعادة ودعوة المواطنين للمشاركة فيها بقوة، فضلا عن تقديم الدعم والتأييد لمرشحي الحزب في نطاق أقسامهم.

وأشار إلى أهمية التكاتف في تلك المرحلة ودعم مرشحي الحزب في انتخابات الاعادة بمجلس النواب، فضلًا عن التوعية بأهمية المشاركة الفعالة في الانتخابات، لاستكمال المؤسسات التشريعية والدستورية في مصر. 

وأكد النائب اللواء سعيد عمارة، أن الالتزام الحزبي خلال هذه المرحلة هو حجر الزاوية في أي كيان تنظيمي وعمل منظم، مشيرًا إلى أن الحزب قادر على حشد المواطنين للمشاركة في الاستحقاق الانتخابي المقبل،  ونسعى إلى توصيل رسالة بأن الحزب بقياداته وأعضائه يحمل هموم الوطن والمواطن في الشارع الكفراوى، وقادر على  حشد مؤيديه.

جدير بالذكر أن حزب مستقبل وطن بكفرالشيخ، والتحالف يخوض انتخابات الإعادة على 7 مقاعد من أصل 10 مقاعد، ولم يحسم أي مقعد بجميع الدوائر من الجولة الأولي.