لم تمض أيام قليلة على تكريم الكاتبة الفلسطينية إيمان الناطور ضمن أفضل شخصية عربية في ريادة الأعمال 2020 على متن الباخرة أندريا التي ضمت ثلة كبيرة من رجال الأعمال و دبلوماسيين وسياسيين عرب كما ضم الحفل مثقفين وفنانين عرب من كافة الأقطار العربية الاحتفال بهذه المناسبة السنوية التي ينظمها الاتحاد الدولي لرواد الأعمال الإنسانية التابع لجامعة الدول العربية بالتعاون مع .....
وقد تم اختيار الروائية الناطور بعد أن استضافتها دار الأوبرا المصرية في قسمها الثقافي لمناقشة روايتها الأخيرة "هي وكورونا" وقد ضم النقاش كبار الأدباء والمثقفين الذين أشادوا بالرواية واعتبروها رسالة الإنسانية جمعاء .
وقد احتفلت الروائية الناطور أمس بتوقيع روايتها ضمن أمسية ساحرة من أمسيات القاهرة الجميلة .

رواية "هي وكورونا" التي أصبحت الرواية الأكثر شهرة على الساحة العربية هي الاصدار الخامس للأديبة الفلسطينية إيمان الناطور . وقد رحبت الأديبة بالموجودين وبكل من شاركها الحفل وساهم في إنجاحه من قريب أوبعيد كما رحبت بالشاعرة القديرة ميرفت جابر التي استضافت الحفل . وقد شاركتها الحفل السفارة الفلسطينية وبحضور شخصيات عربية ومصرية وازنة من سفراء ووزاراء ومفكرين واعلاميين وكتاب مصريين وعرب .
وقد تخلل الحفل كلمة لرئيس المركز القومي لعلماء فلسطين د. جمال أبو نحل كما ألقى كل من الاعلامي المصري الكبير د. أحمد رضوان والأستاذ الدكتور يسري عبد الجواد رئيس اتحاد المبدعين العرب كلمته . لينتهي الحفل بتكريم الكاتبة الناطور من قبل د. أيمن الرقب عن حركة التحرير الفلسطيني فتح بالقاهرة .
ومن المعروف أن الروائية "إيمان الناطور"
هي روائية فلسطينية لمع اسمها مؤخراً في عالم الأدب بعد أن تألقت بخمسة إصدارات روائية ضخمة كان آخرها رواية "هي وكورونا" التي نالت صدى اعلامي واسع ونسبة مبيعات عالية والتي صُنفت الكاتبة على إثرها ب"رائدة الرواية الفلسطينية" ، وب"شمس الرواية الفلسطينية النسوية" من قبل كبار الكتاب ليلمع اسمها عالياً في عالم الأدب العربي .