.  .

تفقد اللواء السيد نصر، محافظ كفرالشيخ، اليوم الأربعاء، الورشة المركزية لمتابعه اعمال اصلاح وصيانة المعدات والسيارات المتهالكة لاستخدامها في دعم الوحدات المحلية واجهزة النظافة بالمراكز والمدن، وذلك بحضور المهندس على عبد الستار، مساعد المحافظ ورئيس مركز ومدينة كفر الشيخ، واللواء ممدوح السعيد، المشرف العام على المشروعات، والمهندس عبد الحميد قنديل، مدير الورشة، وعدد من القيادات التنفيذية .

حيث تفقد محافظ كفرالشيخ ورشة الميكانيكا، والعفشة، والكهرباء، والسمكرة، واللحام، والدهانات، وتعرف على اجراءات عمل الصيانة والاصلاح لجميع المعدات وبخاصة المعدات الثقيلة المتهالكة لتجهيزها لدخول الخدمة، والتى كان يتم تكهينها في الفترات السابقة وتفقد ايضاً قسم تصنيع صناديق وحاويات القمامة وأعمال تشغيلها .

وإستمع محافظ كفرالشيخ لشرح من اللواء ممدوح السعيد، المشرف العام على المشروعات حول أعمال إجراء العمرة الكاملة والنصف عمرة والصيانة الدورية للمعدات ومركبات الوحدات المحلية والإدارة العامة للنظافة والإجراءات المتبعة في نظام تشغيل أقسام الورشة المركزية .

قال محافظ كفرالشيخ، أن الورشة المركزية من أهم المشروعات الجديدة والمستحدثة التى تم تشغيلها لتنمية موارد المحافظة، يأتى هذا لاتباع السياسة العامة للدولة بترشيد النفقات والحفاظ على المال العام وعدم الشراء إلا في الأغراض والاستخدامات الضرورية .

لافتاً أنه تم اصلاح معدات ثقيلة تستخدم في أعمال النظافة وكسح مياه الأمطار والرصف، كدعم للوحدة المحلية بالمراكز والقرى .

وكلف محافظ كفرالشيخ بتشديد الرقابة والتفتيش على أعمال الصيانه والإصلاح في الورشة المركزية وتوفير كل الإمكانيات اللازمة للتشغيل وصيانة المعدات حفاظاً على المال العام .